منتديات العليوي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم معلوماتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا في المنتدى فاذا كنت عضوا فالرجاء تسجيل الدخول واذا كنت زائرا تود الأنضمام الى اسرة المنتدى فالرجاء المبادرة في التسجيل

منتديات العليوي


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية دريت انك بنت يا بنت بس لية في جامعتنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبادي والقلب فاضي
منتدى الأخبار المحليه
منتدى عالم المرآة
الألعاب الترفيهيه
منتدى الأخبار المحليهمنتدى عالم المرآة الألعاب الترفيهيه
avatar

آلآوٍسٌِِّمًـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّهٍ :





معلومات العضو
عدد المشاركات : 743
الدوله : السعوديه
المهنه : فلاح
المزاج : مرح
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
ذكر الجدي

مُساهمةموضوع: رواية دريت انك بنت يا بنت بس لية في جامعتنا   الخميس نوفمبر 25, 2010 7:45 am


السلام عليكم

جايب لكم رواية بس مو انا الكاتب الرواية للكاتبه [امل العين] لاتنسو للامانه هي اللي كتبت الرواية وتعبت عليها وترى لسا الرواية مهي مكملة

اعيد واكرر [روايةدريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا..للكاتبه ...امل العين...]

يلا نبدا : بسم الله الرحمن الرحيم




البارت الاول

كانت تمشي و تفكر با الحكي اللي قاله لها اخوها

فارس :انوار حبيبتي اسمعيني زين
انوار و هي قلقانه : فارس فيك شي و الله قلقت
فارس : انوار وش قلت مو قلت اسمعيني هزت انوار راسها حنا رجعنا من فرنسا من 3 شهور خلال هذي الشهور تعبت كثير و انتي شفتيني يوم رحت قال ميدي ان فيني مرض ما هو صعب بس لا اسوي شي و اذا سويت شي او تحركت كثير راح يتحول الي ورم بس انا يا نونا بسافر امريكا بعد 7 ايام و انتي انتبهي لنفسك زين
قاطعته انوار وهي تبكي : فــارس انا ما عندي غيرك و لا تقول هذا الحكي
فارس : انوار حبيبتي اسمعيني زين لا تقاطعيني
المهم رحت لمدير الجامعه و قالت لها قال ان اذا ما دومت راح يقطعون اوراقي اللي يا لله جبتها و راح يوقفون وزاره شون الطلبه عشان كذا بما انك توامي ابيـــــك تداومين محلي في الجامعه
انوار شهقت : فارس وش تقول صاحي انتي
فارس بهدوء : لو مارحتي من وين بتجيبين فلوس و انتي بلحالك في البيت لو ما رحتي شلون تاكلين و تشربين انوار حبيبتي انتي بس وافقي ورا اضبطك
انوار بعد تفكير : مـ....موافقه
ابتسم فارس ابتسامه حنونه : حبيبتي انتي لا تخافين

اعرفكم على انوار و فارس

انوار بنت حلوه جميله لون بشرتها برونزي و عيونها مي كبيره و لا هي صغير بس حلوه خسمها صغير فمها لو الفراوله شعرها بني فاتح يوصل لي نص ضهرها و ن عيونها بنفسجي جسمها حلو خصرها صغير كل اللي يمسكون خصرها يعرفون انها بنت مي طويله و لا قصيره وهي توام فارس عمرها 19

$

فارس يشبه انوار بكل شي الا ون العيون لون عيونه رمادي وشعره لين رقبته
طويل وشوي اعرض من انوار توام انوار بس هو اكبر منها با ساعه

جلست على كرس و قالت : خلاص من بكره الدوامات يــــمه الله يستر منك يا فارس
شافت فارس جا
فارس : انوار يالله بنروح السوق نشتري الحاجات اللي زمه لبكره
انوار : لا فارس الدكتور ما نعك شلون ترح انا اروح بالحالي
فارس : اقول امشي بس
انوار : زين
راحوا رياض جاليري
انوار : فارس وش نبي من هنا
فارس : اممممممممممممم ملابس عيال ووو مشدات وووو مقص و نعول عيال و كبابيس فهمتي
انوار : اي اوكي
فارس : مشينا
راحو دخلوا محلات وشروا كل شي معدا النعول ( اكرمكم الله )
فارس : انوار انان تعبت انتي اشتري النعول ( اكرمكم الله )
انوار : زين
راحت انوار محل aldo
انوار وهي تقوس : اووف مقاساتهم كبيره لو سمحت ابي ثمانيه و ثلاثين
شافت شاب جميل في المحل يناظرها بستحقار
وقال : ههههههههههههههههههههههههههههه اعرف ان النعول( اكرمكم الله ) الولاديه للشباب وش تبين تلبسينها
انوار ناظرته نضره خلته يرتبك من عيونها : عفوا مالك شغل زين
الشاب خق عندها و عند وجهها كان قمه في الجمال
و هي تناظره بمعنى خير فيه شي
صحى الشاب من نوبه المفهي
الشاب : ههههههههههههههههههههههههه و الله انك قليله ادب طلع من المحل و خلاها

في مكان ثاني في رياض جاليري

نايف : جرااح وش فيك معصب
جراح : يا اخي فيه بنت رافعه ضغطي بس الكلبه عليها جمال يا ابوي
نايف : ليه جايه ترقمك ولا تطلع معك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح عطاه نظره : تلايط
نايف : طيب قول وش سوت
جراح : يا اخي بنت صوتها كله نعومه و عيونها حلوه وجسمها حلو قاطعه نايف
نايف : بل بل بل كل شي قازه فيها
جراح : تخليني اكمل و لا شلون
نايف : كمل
جراح : قاله على اللي صار بينه و بين انوا
نايف : جراح الله يخليك بشوفها
جراح : ههههههههههه والله لتاكلك
نايف : انت بس ورني اياها وبس
جراح : طيب يالله

اعرفكم على جراح و نايف
جراح جميل جميل جميل جميل بشكل طويل عريض ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه عسليله كبار شعره لين اخر رقبته عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال

نايف شاب ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه سودا وفمه صغير عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال ولد عم جراح
طويل و عريض

نايف : ويناها يا رجال
جراح انتظر لحضه شفها شفها
نايف يصفر :: اووووووف وشذا صاروخ امش نرقمها
جراح : على تراب مناك يالله
نايف : اقول امش نكمل عيب اللي نسويه
جراح : يالله
راحوا جراح و نياف يقضون اشيائهم
نرجع حق انوار
انوار : اي كذا اوكي بكم هذي
البايع : با 200 ريال
انوار : اوكي يالله حطها لي هي و السودا و البني
ابايع اوكي مدام
انوار : احم انسه لو سمحت
البايع خاق عند عيونها : اوكي يا احلى مس
انوار : اهــــى انت سعودي
البايع : لا باكستاني ههههههههه
انوار : اقول حط وانت ساكت
البايع تفشل : اوكي

طلعت انوار من المحل وهي ماشي تشوف جوالها
: طراااااااااااااااااااااخ
طاحت انوار لانها حست انها صقعت في جبل
جراح : ما تشوفين
رفعت انوار راسها : انت وش تبي
جراح : انتي مره ثانيه و الله زين تبين تصقين فيني هاه
انوار : انتي من زينك عشان اتلصق فيك عدل كلامك و يالله مناك
جراح : هههههههههههههههه حبيبتي انا كلن يتمناني و انتي اللي جايه و صقعتي فيني
انوار ناظرته من فوق لتحت صدق انها خاقه عنده بس ولو ما يسوي كذا : على العموم اسفه
جراح نا ضرها بستغراب : وش تحسبه هذي
نايف جاي من بعيد : جراح
مارد عليه جراح
نايف : جرآآآح
شراح : الله يعمي بليسك خير
نايف ك وش فيك مفهي
جراح : هاه ما فيني شي
نايف : الله يخلف عليك بس مشينا بس مشينا
جراح: يالله
راحوا لللبيت
في بيت جراح
نوره اخت جراح : جراح جراح جوجو
جراح و لا معها
نوره : جرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
جراح : عمى وش تبين
نوره : اللي ما خذ عقلك على العموم ليه ما وديتني معك السوق
ريم : ايه صح ليه ما وديتنا حرااام عليك
جراح : قولي قسم كيفي مزاج ياله ضفي وجهك
نوره : اووووووووووووووف منك وين رعد بس حبيبي
جراح : ضفي رعد و فكيني
نوره : كيفك
اعرفكم على عائه جراح
ابو جراح طيب حنووون الي ابعد الحدود و كبير في العمر بي له نص شركات الرياض غنى بشكل
ام جراح مزنه حبوبه طيبه مدرسه في الجامعه
جراح سبق وان قلنالكم عند
رعد اخو جراح عمره 20 سنه حلو خشمه طويل و عيونه كبار وشعره لرقبته
نوره حلوه جميله تشبه اروى المغنيه عمرها 19 سنه
ريم حلوه جميلله جسمها حلو تشبه اختها

اليوم الثاني
الصبااااااااااااااااااااااااااااااح
انوار : فارس و اله خايفه و الله
فارس ماعليك ان شالله يالله خن خلص الشغل
انوار : زين
قص فارس شعر انوار لين رقبتها و لبسها مشدات عشان ما يبين انها بنت وسوا لها حواجبها
ولبسها الثوب و الجزمه طلع لود كيوووت مره : خلصنا
انوار تشوف نفسها : اهـــــــــــــــى هذا انا
فارس يبتسم : ايه شكله ىعاجبك
انوار : لا بس استغربت
فارس : يالله مشينا
انوار يالله
وصلو الجامع ودخلوا فيها
وفارس عطا انوار تعليمات و راح
انوار : يمــــه العيا يخرعون ىخل امشي بس

عند جراح في الجامعه
نايف : جراح خل نروح الكفتريا
جراح : يالله



اما عند انوار فهي مرتاعه من نظرات العيال اها
الشاب : عفوا يا الاخو انت سعودي
انوار حاولت تخشن صوتها : هههههههههههههه اجل كوري
الشا تفشل : لا بس كنك اجنبي
انوار : لا سعودي











جراح في الكفتيريا ما له خلق يحكي
نايف :: جراح وش فيك مقفه معك
جراح : ابد ما فيني شي
نايف : المهم ترى الدكاتره يقولون الجداول بتنزل بكره
جراح : صدق اجل يا ليتني ما جيت
نايف :هههههههههههه مدرسه هي عشان تقول يا ليتني ما جيت
جراح : على تراب بس
نايف : كيفك
في هذا الوقت دخت انوار الكفتيريا
انوار جلست على الطاوله وشافت جراح : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه يمه يا ويلي هذا الولد يا ويلي
دق جوال انوار بصوت عالي خلا كل الل في الكفتيريا يلفون ها
انوار تبلع ريقها من الخوف : ال...الووو
فارس : انوار وش فيك
انوار : ما ..ما فيني شي بس خايفه
فارس : انوار حبيبتي لا تخافيه و انا دقيت اسلم لاني بسافر
صرخت انوار صرخهو نست انها في الجامعه : فرووووس ابي اسم عليك تكفى قبل لا تسافر
لف لها جراح ويكلم نفسه : ياربي سمعت هصوت وين يا ربي وين
انتبهت انوار انها في الكافيه : يو يو يو سكرت التلفون وراحت بتطلع من الكافيه
طلعت انوار و لحقها جراح : يا الاخو
انوار : يا ويلي انكشفت انكشفت
جراح : يا الاخو
انوار تحاول تخشن صوتها : خـ.. خي..خير
جراح استغرب من ارتباكها وقال : انا قد شفتك بس وين
انوار ما تت من الخوف و قالت في نفسها عرفني عرفني يت ويلي يا ويلي : لا اخوي انك غلطان


جراح : طيب ارفع راسك وراه منزله
انوار : هاه لا يووو نسيت الدكتور لالالا مودير الجامعه يبيني مع السلامه وراحت تركض كن احد يلحقها
جراح استغرب و قال : لالالا و الله لعرفه
وراح و هو مستغرب
اما انوار راحت بعيد عن جراح و: يمه لو كشفني
اما جراح

راح ل: دورات المياه عشان يعدل لبسه
و انوار كمان راحت

دخلت انوار و راحت عند المرايه : يمه يمه يمه يمه خايفه يا رب احمني
دخل جراح و شاف انوار : السلام
انتفضت انوار : و عـ....عليكم السلام
جراح بحده : انت وش اسمك
انوار : هاا ه ااااااااااااااااء بندر لا بدر
جراح : تعال هنا اخلص
راحت انوار له
جراح : هههههههههههه تلعبين على مين انتي بنت صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
المدير العام
امواج القدر
المدير العامامواج القدر
avatar

آلآوٍسٌِِّمًـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّهٍ :




معلومات العضو
عدد المشاركات : 951
الدوله : السعوديه
المهنه : طالب
المزاج : رااااااايق
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/10/2008
ذكر العذراء

مُساهمةموضوع: رد: رواية دريت انك بنت يا بنت بس لية في جامعتنا   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 11:30 am

















للتواصل :
hadi.abady@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aleliwe.rigala.net
زهرة البنفسج
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

آلآوٍسٌِِّمًـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّهٍ :





معلومات العضو
عدد المشاركات : 462
الدوله : السعوديه
المهنه : جاااامعيه
المزاج : الحمد لله على كل حال
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
انثى الدلو

مُساهمةموضوع: رد: رواية دريت انك بنت يا بنت بس لية في جامعتنا   السبت مايو 21, 2011 8:19 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية دريت انك بنت يا بنت بس لية في جامعتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العليوي :: .... منتديات ادبيه وشعريه .... :: منقولات ادبيه-
انتقل الى: